تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الأكثر بحث
كيف يمكن ...

أدخل للبحث

انقر هنا للخروج

×

سياســـة الخصوصيه

 سياسة الخصوصيه

يحتوي موقع وزارة الأشغال العامة على معلومات تتمتع بحماية و حصانة قانونية كما توضح سياسة الخصوصية السياسة التي يتبعها موقع وزارة الأشغال العامة في إستخدام و حماية أمن المعلومات التي قد تقدمونها لنا عند إستخدام موقع وزارة الأشغال العامة. تعتبر سياسة الخصوصية جزءاً من شروط إستخدام الموقع الإلكتروني لوزارة الأشغال و أحكامه.

كما يحق لموقع وزارة الأشغال العامة تحديث و تعديل السياسات المتعلقة بالبيانات و المعلومات الشخصية من خلال موقعها من دون إعلام مسبق مما يتطلب من المستخدمين / العملاء مراجعتها بشكل منتظم. إن استخدامك للموقع يعني موافقتك على سياسة الخصوصية و سياسة التعديل و التحديث لموقع وزارة الأشغال العامة.

عند زيارتك لبعض أجزاء موقع وزارة الأشغال العامة سيطلب منك تقديم معلومات شخصية للتعريف بهويتك (مثل الاسم، العنوان، رقم الهاتف ...إلخ) وهي معلومات ضرورية لإتمام معاملتك، في حال رفضك تقديمها بذلك تحد من قدرتنا على خدمتك.

 

  1. يتبع موقع وزارة الأشغال العامة سياسة أمن معلومات صارمة حيث لا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط الوصول إلى المعلومات الشخصية.
  2. لا تعتبر وزارة الأشغال العامة مسؤولة قانونيا عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص أخر نتيجة لإنتهاك السرية بشأن المعلومات و إساءة إستخدام المعلومات التي قد تكون نقلتها إلى الموقع.
  3. يحق لموقع وزارة الأشغال العامة إتخاذ الإجراءات اللازمه لحماية الموقع من أي إساءة إستخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة في موقع وزارة الأشغال.
  4. يستخدم موقع وزارة الأشغال العامة تقنيات من شأنها توفير حماية أمن الموقع الإلكتروني علما بأن هذه التقنيات لا تضمن لمستخدمي موقع الوزارة بجعله محمي و بمنأى عن التعرض لكافة المخاطر الأمنية مثل الفيروسات وغيرها.
  5. لن يتم بيع أو تداول المعلومات التي تقدمها لنا أو إطلاع الغير عليها إلا بموجب إذن من المستخدم أو إذا إقتضى القانون الإفصاح عنها.
  6. لا يقوم موقع وزارة الأشغال العامة بجمع المعلومات الشخصية عنك إلا إذا إخترت تقديمها لنا. قد تستخدم وزارة الأشغال العامة المعلومات الشخصية التي تقدمها بغرض الإتصال بك سواء بالرد على إستفسارك أو إدارة و معالجة طلبات التوظيف التي تقدمها وغيرها.
  7. تطبق سياسة الخصوصية هذه على موقع وزارة الأشغال العامة فقط و في حال الأنتقال إلى موقع إلكتروني خارجي من خلال موقع الوزارة، يتعين عليك قراءة الشروط الخاصة بذلك الموقع للتعرف على السياسات المعتمده هناك.

    تطبق على هذه الشروط قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في النظر في النزاعات الناشئة من إستخدام هذا الموقع الإلكتروني. 

الخدمات الأكثر استخداماً

    الرجاء ادخال رقم الطلب
    ابحث
    ترجمة الصفحة الى :